اللغة

+ 86-13758088350

أخبار

ما هي خصائص الستائر المقاومة للهب وكيف ترتبط بحياتنا؟

منشور من طرف مسؤل
2023-07-21
ستائر مقاومة للحريق ارجع إلى الستائر الفاخرة عالية المقاومة للهب المصنوعة من الأقمشة المقاومة للهب من خلال سلسلة من المعالجات الخاصة. يمكن أيضًا تقسيم الستائر المقاومة للهب إلى ستائر دائمة مقاومة للهب وستائر مقاومة للهب يمكن التخلص منها وفقًا للأقمشة المثبطة للهب المستخدمة.
تشير الستائر المقاومة للهب الدائمة إلى الأقمشة الخام المصنوعة من الأقمشة المقاومة للهب الدائمة جنبًا إلى جنب مع تكنولوجيا تصنيع الستائر الخاصة الحديثة ؛ في حين أن الستائر المقاومة للهب التي تستخدم لمرة واحدة هي بالطبع ستائر مُجهزة بمواد خام مقاومة للهب يمكن التخلص منها. نظرًا للتكلفة والأسباب الفنية ، كانت الستائر المقاومة للهب التي تستخدم لمرة واحدة أكثر شيوعًا في وقت سابق ، ولكن مع تحسين حياة الناس وتطوير التكنولوجيا ، أصبح ظهور الستائر المقاومة للهب الدائمة أكثر شيوعًا.
تشير الستائر المقاومة للحريق إلى الستائر المصنوعة من الأقمشة المقاومة للهب ، والتي تُستخدم على نطاق واسع بسبب وظيفتها المثبطة للهب والقدرة على تحقيق الوقاية من الحرائق والحد من الكوارث. معايير مثبطات اللهب المحلية M1 و B1 هي أكثر معايير مثبطات اللهب استخدامًا. بالطبع ، هناك العديد من معايير مثبطات اللهب الدولية ، مثل المعيار البريطاني 5852 ، والمعيار الأمريكي 701 ، وما إلى ذلك ، والتي يمكن تخصيصها ومعالجتها وفقًا لاحتياجات العملاء ، وتلبية المتطلبات القياسية المختلفة من خلال الاختبار.
لقد أصبح مثبطات اللهب لمواد الديكور الداخلي اقتراحًا للحياة في البلدان المتقدمة ، ولكنه بدأ للتو في الصين. على الرغم من أن بناء نظام مثبطات اللهب في الأماكن العامة المحلية قد بدأ للتو ، إلا أنه بالتأكيد اتجاه تنمية حتمي. مع تطور سوق أقمشة الستائر الجديدة مع مثبطات اللهب القوية ، لن يؤدي ذلك إلى تحفيز مبيعات منتجات القطن المحلية فحسب ، بل سيعزز أيضًا القدرة التنافسية لأقمشة الستائر المحلية أثناء عملية التطبيق.
حلول شاملة لجميع الصناعات

المنتجات الموصى بها