اللغة

+ 86-13758088350

أخبار

لماذا يطلق عليه 100٪ ستائر التعتيم؟

منشور من طرف مسؤل
2023-07-17
قم بإجراء معالجة ما بعد التشطيب على الستائر العادية ، وذلك لتحقيق التحكم الأساسي في الإضاءة وتحقيق تأثير تظليل بنسبة 100٪. يمكنها تلبية المتطلبات الأساسية لبعض الأماكن. في الوقت الحاضر ، لم تزد متطلبات ستائر التعتيم في معظم الأماكن فحسب ، بل إن النوع الجديد من ستائر التعتيم بسيط ونظيف وطبيعي وصديق للبيئة وموفر للطاقة وجميل وملائم وعملية ويمكن تعتيمه بالكامل بدون حافة طبقات وسهلة التنظيف. تم استخدام هذا المنتج على نطاق واسع في المنازل الحديثة.
نسيج ستائر تعتيم عالية الدقة منع دخول مصادر الضوء الخارجية ، وتشكيل تأثير الغرفة السوداء الداخلية ، وتوفير بيئة نوم أفضل للناس وتحسين تأثير النوم. لا يقتصر الاستخدام المكثف لظلة الشمس في الحياة الواقعية على تأثير توفير الطاقة في منع تدفق الحرارة الخارجية إلى الغرفة فحسب ، بل يقلل أيضًا من أضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية ، وله أيضًا تأثير تبريد كبير على درجات حرارة الصيف المرتفعة.
تعمل الشركة باستمرار على تحسين المستوى القياسي وجودة المنتج ، وتحديث هيكل المنتج ، وتوسيع أصناف المنتجات ، وتوجيه إدارة العمليات وتصنيع المنتجات ، وتنفذ باستمرار التكنولوجيا ، والابتكار التنظيمي والسوقي ، وتلتزم دائمًا بتحقيق العلامة التجارية بالجودة والخدمة ، و تسعى جاهدة لتصبح معيارًا للصناعة ، وستكون صحية ، وأزياء ، وحماية البيئة ، مدمجة في كل تفاصيل العمل ، لتزويد العملاء بمنتجات ستائر عالية الجودة. إرضاء الجودة والأزياء والديكورات الكلاسيكية والجميلة للنافذة عالية الجودة ، مما يوفر للعملاء تجربة حياة أرستقراطية
حلول شاملة لجميع الصناعات

المنتجات الموصى بها